الاهلى يتعاقد رسميا مع 4 صفقات سوبر فى صفعات تاريخية تدمر الزمالك

انت هنا | الصفحة الرئيسية > كرة قدم

الاهلى يتعاقد رسميا مع 4 صفقات سوبر فى صفعات تاريخية تدمر الزمالك

بتاريخ : السبت 31 أغسطس 2013 12:26 مساءً






علي طريقة الأفلام السينمائية تعاقد الأهلي مع العديد من اللاعبين بطريقة دراماتيكية وبعد ممارسة لعبة القط والفار مع الغريم التقليدي الزمالك.

 

وقال يورو سبورت بالنظر لهذه الصفقات سنرى أن الأهلي قدم بها صفعات قوية للزمالك حيث أن جميع اللاعبين نجوم من الطراز العالي وكانوا يستطيعون تدعيم النادي الأبيض بالشكل المطلوب ولما لا العودة بالفريق إلى منصات التتويج.

 

أولاً..عبدالله السعيد

 

 وجه مسؤولي الأهلي ضربة قوية للزمالك بالإعلان عن اتمام التعاقد مع لاعب وسط الإسماعيلي عبدالله السعيد في ذات الوقت الذي خرج فيه مسؤولي الزمالك للإعلان عن التوصل لإتفاق مع اللاعب بالانتقال للقلعة البيضاء ونشر الموقع الرسمي للزمالك خبراً يفيد بذلك إلا أن أحلام الأبيض باتت بالفشل وحصل الأحمر علي توقيع نجم الدراويش في الأخير.

 

ثانياً..محمدناجيجدو

 

دخل الزمالك في مفاوضات مع لاعب الاتحاد السكندري محمد ناجي جدو وبالفعل حصل النادي الأبيض علي توقيع اللاعب في سرية تامة قبل انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني استعداداً لبطولة أمم افريقيا 2010 وشهدت البطولة ظهور هداف مصري جديد ليخطف الأنظار ويسعي مسؤولي الأهلي ضم اللاعب ليقرر جدو تغيير وجهته ويعلن عن رغبته في الانضمام للأهلي ويحقق رغبته بالفعل وينضم  اللاعب لصفوف الأهلي بخطأ إداري في عقده المبرم مع الزمالك.

 

ثالثاً.. شريف عبد الفضيل

 

 شهدت صفقة نجم دفاع الإسماعيلي شداً و جذباً بين قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك، فبعدما أعلن مسؤولي الإسماعيلي الاستغناء عن اللاعب للزمالك خرج مجلس ادارة الدراويش في ذلك الوقت برئاسة نصر أبو الحسن ليعلن تغيير مسار اللاعب وتوجيه الاستغناء للنادي الأهلي بعد خلاف مادي مع القلعة البيضاء لينضم شريف عبد الفضيل للفريق الأحمر.

 

 رابعاً..أحمد حسن "دروجبا"

 

 ساعد أحمد حسن دروجبا لاعب غزل المحلة مسؤولي الأهلي في توجيه صفعه للغريم التقليدي الزمالك بعدما أتم دروجبا انتقاله لصفوف الأحمر بعد مفاوضات سرية من جانب مسؤولي الأهلي وغزل المحلة.




 انضم لصفحة "ستاد الأهلي" علي الفيس بوك وشاركنا الإستفتاءات واكتب مقالاتك وآرائك